الكليات و المعاهد المتاحة للحاصلين على دبلوم التجارة 2017 " هذا العام و أعوام ماضية



الكليات و المعاهد المتاحة للحاصلين على دبلوم التجارة 2017 " هذا العام و أعوام ماضية









حدد مكتب تنسيق الجامعات قواعد القبول لخريجي دبلوم التجارة، حيث تم تخصيص كليات "تجارة وتربية" للحاصلين على أكثر من 80% للالتحاق بهذه الكليات.




أسماء الجامعات التي تقبل خريجي الدبلومات التجارية على مستوى الجمهورية:
وتقدم البوابة كافة المعلومات عن نظام التنسيق الإلكتروني بالجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد الفنية والكليات التكنولوجية، وتضم الخدمة العديد من المعلومات منها: «خطوات التسجيل الإلكتروني للرغبات، مقرات مكاتب التنسيق بالجامعات، شروط التحويل بين الجامعات الحكومية، ونظم الدراسة بالساعات المعتمدة، ومصروفات الجامعة الدراسية، وشروط القبول بالأقسام العلمية، وكافة المعلومات عن نظام اختبارات القدرات، وكيفية تسجيل الرغبات وطرق تعديلها».

أما الجامعات الخاصة فتضم الخدمة «المصروفات الدراسية بجميع الكليات، الحد الأدنى للقبول بكل كلية، شروط القبول وطرق التسجيل للالتحاق بها، نظام التحويل من جامعة إلى أخرى».

وتشمل خدمة «تنسيقك عندنا»، نظم القبول لطلاب الشهادات الأجنبية والعربية، وكيفية الحصول على ملفات التنسيق، إلى جانب شروط تقليل الاغتراب والتحويلات للحاصلين على هذه الشهادات.

كما تتيح خدمة «تنسيقك عندنا» استقبال كافة الاستفسارات من جميع الطلاب الراغبين بالالتحاق بالجامعات المصرية، سواء داخل مصر أو خارجها، عبر كل وسائل الاتصال الممكنة، لمختلف الأجهزة، وهي: «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik، وذلك عبر الرقم 01270709070»، ويجيب عنها اللجنة المختصة بالتنسيق بوزارة التعليم العالى.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.