التعليم – بعد إعلان نتيجة إسراء محاضر الغش التى حررت للجنتها كانت ملفقة









التعليم – بعد إعلان نتيجة إسراء محاضر الغش التى حررت للجنتها كانت ملفقة






أكد رضا أبو العنين الرفاعى، والد الطالبة إسراء إن وزارة التربية والتعليم أبلغت برفع الحجب عن نتيجة ابنته فى الثانوية العامة، بعد أن ثبت وجود خطأ فى تحرير محضر غش لها بدلاً من زميلتها فى لجنة مدرسة مجمع شها بمحافظة الدقهلية.




وأشار والد الطالبة أن لجنة النظام والمراقبة على الامتحانات قامت بإرسال فاكس من الشئون القانونية أكدت فيه حصول نجلتى على مجموع 395 بنسبة 96.5%.


وجاء بالفاكس إنه بعرض نتيجة التحقيق على الدكتور رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات، وافق على قبول التظلم المقدم من الطالبة إسراء رضا أبو العينين الرفاعى شكلاً وفى الموضوع بسحب القرار الصادر فى القضيه رقم 591 لسنه 2018 فى ما تضمنه من إلغاء امتحان الطالبة المذكورة فى جميع مواد الدور الأول وحرمانها من اداء الدور الثانى، واعتبارها كأن لم يكن مع أعمال ما يترتب على ذلك من أثار.


وأوضح والد الطالبة إلى أن هذا هو مستوى نجلتى الحقيقى والذى كنا نتمنى إعلانه من اللحظة الأولى.


يذكر بأنة تم حجب نتيجة الطالبة إسراء من قرية الدنابيق، مركز المنصورة، والتى أدت الامتحان فى لجنة رقم 23 يوم الخميس 7 يونيو، وأثناء إعلان نتائج الثانوية العامة، نظراً لتحرير محضر غش لها، وبعد تقديم تظلم كشفت التحقيقات إن محضر الغش كان لأحد زميلاتها فى اللجنة، وتم تحرير محضر لها، وقامت هى بالتوقيع على المحضر كشاهدة فقط، وتبين قيام أحد الأشخاص بالتلاعب فى الأوراق وضعها هى كمتهمة بالغش.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.