طارق شوقى يستجيب لأولياء الأمور و يعيد المستوى الرفيع للصف الأول الإبتدائى و كى جى للمدارس الرسمية تجريبة والخاص



طارق شوقى يستجيب لأولياء الأمور و يعيد المستوى الرفيع للصف الأول الإبتدائى و كى جى للمدارس الرسمية تجريبة والخاص



نيفين أشرف: 
نشر فى : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:17 م | آخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:32 م







الوزير يجري عدة جولات ميدانية في عدد من المدارس غدا

أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي عن تدريس كتاب للمستوي الرفيع المدارس الرسمية للغات، وذلك استجابة لاولياء الأمور الذين طالبوا بعودة المستوي الرفيع للطلاب. 
وأضاف شوقي في تصريحات له مساء أمس الخميس، أنه تم الانتهاء من كتب المستوي الرفيع لمرحلة رياض الأطفال، علي أن يتم الانتهاء من كتاب الصف الأول الابتدائي خلال ثلاثة أسابيع، لافتا إلي كتاب المستوي الرفيع باسم connect plus وهو ذات مستوى أعلى من كتاب اللغة الانجليزية المطبق علي النظام الجديد الذي يحمل اسم connect. 
وأشار إلي أن الوزارة تحقق في توزيع كتب الباقة باللغة العربية علي طلاب المدارس الرسمية للغات، منوها إلى أن الوزارة تتواصل مع المديريات، ولو هناك خطأ نتيجة لبس فى الفهم، حيث سوف نستبدل هذه الكتب بالنسخة الإنجليزية، وعلي أولياء أمور اللغات عدم استلام كتاب الباقة العربي وانتظار النسخة الإنجليزية. 
وتابع: "هذا الموضوع جديد للإدارات ونحاول التواصل معهم للتحقيق من سلامة التوزيع، نرجو الصبر؛ لأن كل ما نفعله جديد لكل أطراف المنظومة، وسندرس الباقة باللغة الإنجليزية في المدارس الرسمية لغات (التجريبية) والمدارس الخاصة لغات وأى شئ آخر هو خطأ إدارة الكتب فى التوزيع وسنتداركه إن حدث".
وقال المتحدث الرسمي للوزارة أحمد خيري لـ "الشروق"، إن جميع قيادات التعليم ستكون في جولات اليوم، علي المدارس للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب، والبالغ عددهم 22 مليون طالبا وطالبة علي مستوي الجمهورية، معلنا عن قيام الوزير بجولة علي عدد من المدارس غد الأحد.

هناك تعليق واحد:

  1. انا بعت شكوى فى ايميل للمدرسة وياريت كل الناس تبعت الشكوى دى لكل جهة لحد ما توصل لمسئول يرجع لنا حقنا
    دة نوع من النصب والتزوير انى ادفع فلوس وادخل ولادى يدرسوا منهج معين بمستوى معين يجى واحد يلغى منهج الانجليزى المتعارف عليه واللى هو الميزة الوحيدة عن باقى انواع التعليم الحكومى بدون الرجوع لاولياء الامور

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.