تعليمات الوزارة للمدارس و والكنترولات خاصة بتحرير استمارات الشهادة الإعدادية نوفمبر2018 لكل محافظات الجمهورية



تعليمات الوزارة للمدارس والكنترولات خاصة بتحرير استمارات الشهادة الإعدادية نوفمبر2018 لكل محافظات الجمهورية








وتمثلت تلك التعليمات في أن يتم وضع 3 صور فوتوغرافية للطالب على استمارته أمام عينيه مدون عليها اسمه بالكمبيوتر أسفل كل صورة رباعيًا من واقع شهادة ميلاده ، وتلصق بالصمغ في المواضع المخصصة لها بالاستمارة ، ثم تدبس بالدباسة .

ويحرر كل طالب بيانات استمارة التقدم للإمتحان بخط يده في جميع المواضع تحت اشراف اللجنة المكلفة بذلك من قبل المدرسة ، وبعد نهاية تحرير الاستمارات تراجع داخليًا على أصل شهادة ميلاد كل طالب ، والتأكد من مطابقتها حرفيًا لشهادة الميلاد من اسم الطالب وتاريخ ميلاده وحساب السن على أول أكتوبر لعام 2018 .

وتقوم لجنة المراجعة بتدقيق بيانات الطالب مع مسئول تسجيل البيانات على الموقع الالكتروني للوزارة الخاص بالمدرسة ، ومطابقة البيانات حرفيا من الاسم وتاريخ الميلاد والرقم القومي كاملا من واقع ااصل شهادة الميلاد وسن الطالب وذلك بجميع مواضع الاستمارة ، ويرفق بكل استمارة عدد 2 صورة من شهادة الميلاد واضحة تماما ومعتمدة ومختومة طبق الأصل .

وبالنسبة للتعليمات الخاصة بتحرير استمارة التقدم لامتحان الشهادة الإعدادية للطلاب المنازل ، فيتم إضافة التعليمات الاتية : يرفق بإستمارة الطالب المتقدم للامتحان بنظام المنازل بيان رسوب لآخر عام رسب به الطالب (بالنسبة للطالب الراسب ) ، اما بالنسبة للطالب الذي استنفذ سنوات الرسوب و متقدم منازل لأول مرة ، فعليه أن يقدم بيان نجاحه في الصف الأول الاعدادي و الصف الثاني الاعدادي على أن يكون المستخرج حديث بذات عام التقدم.

كما يشترط تقديم اصل شهادة الميلاد و2 صورة منها معتمدة ومختومة طبق الأصل، ويلصق باعلى الاستمارة الزرقاء بإقرار الطالب المنازل طابع دمغة فئة واحد جنيه.

ويتم تسليم الاستمارات من كل مدرسة في مكتب الأرشيف في مبنى المديرية لأعضاء لجنة القيد للشهادة الإعدادية العامة ، خلال الفترى من يوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 ، وحتى الخميس الموافق 6 دديسمبر 2018.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.