طارق شوقى الأمهات فى الجروبات على النت خطر على الدولة و أكثر خطورة من الأولتراس


طارق شوقى الأمهات فى الجروبات على النت خطر على الدولة و أكثر خطورة من الأولتراس



قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن أمهات مصر أجلاء و"على عيننا وراسنا"، ولا يخطر ببال أي مخلوق أو شخص عاقل أن يكون تصريحه بشأن الأمهات جميعا، كما عمم "فيس بوك" الأمر.

وأضاف "شوقي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "Ten"، أنه لم يقصد الإساءة لأمهات مصر بشكل عام، ولكن هناك جروب على السوشيال ميديا و"الواتس" بعنوان "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم" يتدخل فيما لا يعنيه.

وتابع: "إحنا عندنا 22 مليون طالب، يعني عندنا 44 مليون ولي أمر، فيه ناس بقى عملت الجروب ده وأعطت لنفسها اعتبارات بأنها اتحاد أولياء أمر الطلاب، إزاي حكموا على نفسهم بكده، ومين اللي ادالهم مشروعية الحديث باسم أولياء الأمور".

وأشار إلى أن هذا الكيان ليس له أي مصداقية من أجل الاعتذار له، مضيفًا: "عمل شكل الأولتراس أو التظاهر الإلكتروني ويتدخلوا فيما لا شأن لهم به، ليل نهار، عندنا تحفظ شديد وليس عندنا رفاهية الوقت للالتفات لتلك الصغائر، وهي ليس لها سند قانوني، دي خطر شديد على الدولة بأكملها".

وسيطرت حالة من الغضب على بعض أولياء الأمور بعد تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر الأسبوع الأول للتنمية المستدامة الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والذي تحدث فيها عن صفحة "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم"، الموجودة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أمهات مصر اللي عايشين 24 ساعة على الفيس، معناه أنهن مش فاضيين لتربية أولادهم".

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.