رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة الشرقية



رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة الشرقية





أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 في جميع المحافظات هذا الأسبوع، ولا مجال لإعلان النتائج الأسبوع المقبل، وذلك تزامنًا مع بدء الفصل الدراسي الثاني.
وكيل وزارة التربية والتعليم يكشف تطورات إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول

وأوضح رمضان عبد الحميد حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية خلال تصريح رسمي، أن أعمال التصحيح انتهت تمامًا منذ 24 ساعة، تبقى فقط المراجعة النهائية لأوراق إجابات الطلاب، مشدداً على القائمين بذلك على ضرورة العمل بكل شفافية ودقة وحيادية، ليُعطى كل ذي حق حقه في نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة الشرقية.

فيما أكد الطلاب أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عن الكتاب المدرسي باستثناء الهندسة والتي احتاجت تفكير إلى حد ما، ومع ذلك فإن الامتحانات في المجمل مناسبة لكافة مستويات التفكير، فضلاً عن توافر سبل الراحة والهدوء باللجان الامتحانية معظمها، وسط حالة من القلق والترقب لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية عبر موقع الشرقية توداي وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية .
موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة الشرقية

وقال إنه من المتوقع اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول غدا الخميس، مؤكدا أن الكنترولات انتهت الساعات الماضية من مراجعة النتيجة ورصد الدرجات.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات صحفية: برغم تواجد محافظ الإقليم خارج البلاد في الوقت الحالي إلا أنه من الممكن أن يتم اعتمادها عن طريق السكرتير العام للمحافظة أومن ينوب عنه، لافتا أن كل طالب حصل على حقه كاملا وتم التعامل بروح نموذج الإجابة.

يذكر أن نحو 118 ألفا و981 طالبا وطالبة تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة في 664 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية.
اترك رقم جلوسك وسيتم ارسالة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة الشرقية

وينتظر فريق عمل موقع الشرقية توداي اعتماد النتيجة رسمياً وتحديث هذا المقال من أجل سرعة نشرها لأهالي محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس .

هناك 5 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.