مدرسة ماى واى الثانوية الفنية للتعليم و التدريب المزدوج (مبارك كول ) التابعة لشركة ماى واى إيجيبت عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية2019



مدرسة ماى واى الثانوية الفنية للتعليم و التدريب المزدوج (مبارك كول ) التابعة لشركة ماى واى إيجيبت عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية2019





تعلن مدرسة ماى واى الثانوية الفنية للتعليم و التدريب المزدوج (مبارك كول ) التابعة لشركة ماى واى إيجيبت عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسىي و ذلك فى التخصص الزراعى (فنى بساتين ) بنظام الثلاث سنوات يحصل الطالب بعدها على شهادة الدبلوم الفنى الزراعى من وزارة التربية و التعليم و التى تؤهله للإلتحاق بالكليات و المعاهد وفقا لتنسيق الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات .
رؤيتنا : 
إعداد فنى متميز مهنيا و سلوكيا في المجالين الصناعي و الزراعى من خلال توفير بيئة تدريب آمنة تفاعلية يكتسب من خلالها مهارات حياتية و إدارية تمكنه من الانخراط بسهولة فى سوق العمل بعد التخرج .. و العمل على اكتشاف المواهب و تنميتها و إعداد الطالب لاستكمال الدراسة بالجامعات .
مميزات المدرسة : 
-الدراسة النظرية (يومين ) بمقر الشركة بالعبور و التدريب العملى فى مزارع الشركة و مصانعها (4 أيام ) يكتسب من خلالها الطالب مهارات سوق العمل و ما يحتاجه بعد التخرج .
-يمنح الطالب راتبا شهريا طوال العام الدراسى .
-عدد طلاب الفصل الواحد لا يتجاوز 16 طالب يتم اختيارهم وفقا لاختبار قبول و المقابلة الشخصية مع إدارة المدرسة .
-تقوم المدرسة بمنع الدروس الخصوصية نهائيا مع توفير مجموعات تقوية مجانية للطلاب .
- توفر الشركة فرص عمل للطلاب المتميزين بالشركة بعد الدبلوم وفقا لتقييم إدارة المدرسة لآدائهم خلال سنوات الدراسة الثلاث .
-تقدم المدرسة برنامج تربوى للطلاب يشمل أنشطة متنوعة صفية و لا صفية (رحلات – حفلات – معسكرات خارجية – أنشطة رياضية و مسابقات )


-يشترط للطالب اجتياز اختبار القبول و المقابلة الشخصية مع إدارة المدرسة .
-تقبل المدرسة الطلاب من المناطق التالية فقط (العبور – مدينة السلام – النهضة – الخصوص- مسطرد – المرج – أبو زعبل – الخانكة - الزوامل - جسر السويس )

-المدرسة للبنين فقط .

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.