طلاب علمى بعد اللجان "التفاضل والتكامل زي الزفت"



طلاب علمى بعد اللجان "التفاضل والتكامل زي الزفت"





اشتكى عدد من طلاب الشهادة الثانوية العامة الشعبة العلمي، رياضيات، اليوم من صعوبة امتحان مادة التفاضل والتكامل.

وأكدت إحدي الطالبات بلجنة مدرسة أبو الهول القومية المشتركة بالجيزة، أن الامتحان صعب جداً "زي الزفت"، مؤكدة أن الامتحان كان يحتوي على 18 سؤال، من بينهم 4 أسئلة يستحيل حلهم ويحتاجون نصف الوقت، أما الباقي كان في مستوى الطالب فوق المتوسط.

فيما أكدت طالبة أخرى أن الامتحان يصعب تحديده ما إن كان من داخل الكتاب أم من خارجه؟، مضيفة أسئلته كانت تحتاج وقت طويل للتفكير.

بينما أكد أحد الطلاب، أن الامتحان جاء في مستوى طالب كلية الهندسة.

فيما علقت ولي أمر إحدى الطالبات على صعوبة الامتحان، قائلة "حسبنا الله ونعم الوكيل".

وأدى اليوم السبت طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية امتحانات الدور الأولللعام الدراسي 2018/2019، شبعة الرياضيات الامتحان في مادة التفاضل والتكامل.

هناك 4 تعليقات:

  1. انا فيه سوال محيرني هو لية مستشار التفاضل ميخليش الوقت ثلاث ساعات بدل ساعتين زي الجولوجيا كدا مع ان التفاضل يحتاج تفكير ومحتاج وقت كبير مهي كدا كدا اللجنه شغاله ايه الحمكه في انهم يطلعو بدري ساعه وهما الوقت مكقهمش ولا هو مفكر ان الطلبه عبقرين زي سيادته حرام عليكو انتو كدا بتعجزو الاولاد وبتحطموهم علشان ميجبوش مجموع

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا والله كأنهم بيعندوا علمي رياضه حسبنا الله ونعم الوكيل

      حذف
  2. انا فيه سوال محيرني هو لية مستشار التفاضل ميخليش الوقت ثلاث ساعات بدل ساعتين زي الجولوجيا كدا مع ان التفاضل يحتاج تفكير ومحتاج وقت كبير مهي كدا كدا اللجنه شغاله ايه الحمكه في انهم يطلعو بدري ساعه وهما الوقت مكقهمش ولا هو مفكر ان الطلبه عبقرين زي سيادته حرام عليكو انتو كدا بتعجزو الاولاد وبتحطموهم علشان ميجبوش مجموع

    ردحذف
  3. الامتحان مليان افكار جديده ووقته غير كاف مع صعوبه الاسئلة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.