فرصة للالتحاق بالمدارس التكنولوجية التطبيقية المقدمة من مصر الخير وأمريكانا


فرصة للالتحاق بالمدارس التكنولوجية التطبيقية المقدمة من مصر الخير وأمريكاناالتعليم الفني والتدريب المهني من أهم مقومات الدول الحديثة وركيزة النمو الاساسية لذلك يجب أن يلعب دورًا رئيسيًا في تأهيل عدد كبير من الشباب وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تسمح لهم بتلبية احتياجات سوق العمل بعاملين من ذوي المستوي الكفاء من التعليم والمدربين جيدا وأصحاب المهارات المتميزة والقادرين على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، ولذلك:


قامت مؤسسة مصر الخير بتكوين شراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومجموعة امريكانا، لإنشاء مجمع تعليمي متخصص في إدارة و تشغيل المطعم يتبع نظام 3+2+2 بالتعاون مع شريك تعليمي دولي متخصص.

حيث تكون الدراسة في المدارس الثانوية الفندقية المتخصصة بمدرسة (الشهيد أحمد حامد تعلب بمدينة نصر) في تخصص المطاعم لمدة 3 سنوات يمنح خلالها الطالب شهادة دبلوم فني معتمد دولياً تؤهله للعمل في المطاعم بوظيفة عضو فريق بالمطعم Team Member من الشريك التعليمي الدولي City & Guilds.

ويلتحق الطلاب من الخريجين بكلية سياحة وفنادق جامعة حلوان لمدة عامين( +2) للحصول علي دبلوم فني فوق متوسط يؤهله للعمل كمشرف في المطاعم Supervisor .

بعد الانتهاء من هذه المرحلة يلتحق الطلاب من الحاصلين على الدبلوم الفني فوق المتوسط بكلية السياحة والفنادق –جامعة حلوان لمدة عامين آخرين (+2)، للحصول على بكالوريوس إدارة وتشغيل المطاعم بنظام التعليم التبادلي يؤهله للعمل كمدير أو مساعد مدير في المطاعم.

وحيث أن مجموعة أمريكانا تعتبر شريكاً أساسيا بالمشروع، سوف تقوم بتوفير التدريب العملي على رأس العمل للملتحقين بالبرنامج بجميع المراحل بما لها من ريادة في مجال المطاعم والتموين والخدمات السياحية الأخرى في الشرق الأوسط.

الفئات المستهدفة :
الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية
شباب (ذكور وإناث)

كيفيه التقديم:

تقديم الملف الخاص بالطالب بمدرسه الشهيد احمد حامد تعلب

العنوان:

1 شارع ابن حوقل متفرع من شارع الطيران ميدان الشهيد هشام بركات ( رابعه العدوية سابقا ) مدينه نصر













ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.