الشركة القابضة للكهرباء " تعلن عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للدراسة والحصول على دبلوم الكهرباء و التعيين بعد التخرج "مضمون"

الشركة القابضة للكهرباء " تعلن عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للدراسة والحصول على دبلوم الكهرباء و التعيين بعد التخرج "مضمون"




أعلنت الشركة القابضة للكهرباء، اليوم، عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة دفعة 2019، للالتحاق بالفصول المشتركة بين وزارتى الكهرباء والتربية التعليم والتعليم الفني، بمدرستى "جلال فهمى (نظام 5 سنوات) وعين حلوان (نظام 3 سنوات) فقط، للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2020/2019.

وحددت الشركة القابضة عدة شروط للتقدم، أهمها "أن يكون الطالب المتقدم من الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية دور مايو 2019، وألا يزيد سن الطالب عن 18 عاما فى أكتوبرالمقبل، وأن يجتاز الطالب اختبارات القدرات واللياقة الطبية التى تعقدها الشركة يومى 18- 19 أغسطس المقبل.

وأوضحت الشركة فى إعلان رسمى حصل موقع "الرئيس نيوز" على نسخة منه، أنه يتم تلقى طلبات القبول خلال الفترة من 9 يوليو الجارى حتى يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجارى، وذلك في الإدارة العامة للتدريب بمبنى ديوان عام وزارة الكهرباء بالعباسية- الدور الثامن، مشددا على عدم تلقي أى طلبات بعد الموعد المحدد.

ونوهت الشركة بأنه "لا يعد قبول طلبات التقديم موافقة للقبول حتى يتم البت فى الطلبات وفقا لمجموع القبول"، محذرة الطلاب المقبول أوراقهم من التخلف عن حضور الاختبارات.

يذكر أن فصول الكهرباء محددة في عدد من المدارس الفنية يتم فتحها بمعرفة إدارة الموارد البشرية بوزارة الكهرباء بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وهى مدارس (جلال فهمى - عين حلوان - بنبا قادن التابعتين لمحافظة القاهرة، وعمار بن ياسر بمحافظة القليوبية، ومدرسة بمحافظة الجيزة).

هناك 3 تعليقات:

  1. نيفين رشدى لو سمحت المجموع من كام بتاخدوا

    ردحذف
  2. نيفين رشدى لو سمحت بتاخد من كام المجموع

    ردحذف
  3. هل تقبل من اى محافظة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.