التعليم - شروط المفاضلة بين المتقدمين لمسابقة التعاقدات الجديدة لوظائف المعلمين ستكون فى منتهى القسوة

التعليم - شروط المفاضلة بين المتقدمين لمسابقة التعاقدات الجديدة لوظائف المعلمين ستكون فى منتهى القسوة
أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني لشئون التعليم الفني، أن التعينات الجديدة للنظام الجديد للمعلمين ستتم وفق قواعد قاسية جدا ومختلفة للقبول، موضحا أن الوزارة ستعقد مؤتمر صحفي في ٨ أكتوبر المقبل يجمع عدد كبير من خبراء التعليم والتربويين وأيضا النواب والمجالس الدولية لتغير معايير شهادة الصلاحية للمعلمين بالاضافة الي معايير جديدة التقيم.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، والذي انعقد بالمجلس القومي للطفولة والأمومة أن خلال عام تقريبا قبل عام ٢٠٢٢ ستكون هناك صورة مختلفة تماما في السلوكيات داخل المدارس.


وأكمل أن الوزارة بدأت من فترة بالعمل علي الأهداف وبناء الانسان المصري بالتعاون مع كثير من الوزارات الآخري، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بالاهتمام بالعنصر البشري أول شيء .


وأوضح "عمر" أن النظام الجديد ينشر القيم والاخلاق ويؤثر تاثير إيجابي وذلك من خلال تدريب المعلمين علي برنامج المعلمون اولا، مشيرا الي أن الوزارة سوف تأخذ وقت لتطبيق هذا الامر ولكنها محددة الأهداف المستفيدة منها، مؤكدا أنه يوجد قوافل تزور القري والمحافظات البعيدة حتي يتم تدريبها، وهذه التدريبات تحتوي علي دورات للمواطنة والانتماء .

هناك 5 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.